الثلاثاء، 14 فبراير 2012

مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن بث مباشر 14 ~2~2012

مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن
مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن اون لاين
مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن
مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن اون لاين
مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن مباشر
برشلونة و بايرن ليفركوزن مباشر
برشلونة و بايرن ليفركوزن اون لاين
برشلونة و بايرن ليفركوزن
مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن بث مباشر 14 ~2~2012
مشاهدة مباراة برشلونة وباير ليفركوزن

http://up.caf3net.com/uploads/13291779781.jpg


للمـــــشاهدة اضـــــــغط هــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــا

اخبار عن المباراة
يحل برشلونة الاسباني حامل اللقب على باير ليفركوزن الالماني اليوم الساعة 21:45 بتوقيت بيروت على ملعب "باي أرينا" في ليفركوزن، في افتتاح مباريات الذهب للدور الثاني من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.
ويذكر ان برشلونة لم يخسر في مبارياته الـ15 الاخيرة أمام فرق المانية في دوري الابطال الاوروبي، وفاز في 12 منها، وكانت خسارته الاخيرة امام باير ليفركوزن نفسه قبل اكثر من 10 سنين. ويعود الى صفوفه عدد من اللاعبين الاساسيين بينهم اندريس انييستا وكزافي هرنانديز وفرانشيسك فابريغاس بعدما اراحهم المدرب خوسيب غوارديولا في المباراة ضد اوساسونا بامبلونا 2 - 3 في الدوري الاسباني السبت الماضي. ويقود الفريق المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 24 اصابة في مبارياته الـ23 الاخيرة في المسابقة. أما باير ليفركوزن، الذي يعول على المهاجمين ستيفان كيسلينغ واندريه شورله، فقد فاز في ثلاث مباريات في الدور الاول. ويغيب عن صفوفه ساعد الدفاع الاميركي سيدني سام والمهاجم السويسري ايرين دردبوك لاصابتهما.
ويستضيف أولمبيك ليون الفرنسي أبويل نيقوسيا القبرصي، مفاجأة الدور الاول، على ملعب "ستاد جيرلان" في ليون الساعة 21:45. ويتطلع ليون الى تحقيق فوزه الـ50 في مباراته الرقم 105 في دوري الابطال الاوروبي، مع العلم انه لم يسبق له ان التقى فريقاً قبرصيا في المسابقة. ويعتمد أبويل نيقوسيا، الذي بات أول فريق قبرصي يصل الى الدور الثاني من المسابقة، على المهاجم البرازيلي ايلتون (27 سنة) الذي سجل سبع اصابات حتى الآن (في التصفيات) والجناح المقدوني ايفان تريسكوفسكي.
وتقام غداً الاربعاء مباراتان: زنيت بطرسبرج الروسي - بنفيكا لشبونة البرتغالي، آ سي ميلان الايطالي - ارسنال الانكليزي، على ان تستكمل بقية مباريات الذهاب الاسبوع المقبل.

مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن , مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن مباشر
, مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن بث مباشر ,مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن اون لاين,مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن ,مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن اون لاين ,مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن مباشر ,برشلونة و بايرن ليفركوزن مباشر ,برشلونة و بايرن ليفركوزن اون لاين ,برشلونة و بايرن ليفركوزن, مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن بث مباشر 14 ~2~2012 ,مشاهدة مباراة برشلونة وباير ليفركوزن على النت , مشاهدة مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن بدون تقطع , اريد مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن , اريد مباراة برشلونة و بايرن ليفركوزن على النت

هناك 12 تعليقًا:

  1. غوارديولا: تركيز برشلونة على ليفركوزن و... فقط!

    المدير الفني الشاب للنادي الكتالوني يؤكد أنه لا يلتفت للانتقادات حول سقوط فريقه في الليغا، ويرى في النادي الألماني منافساً قوياً كما أن الحسم سيكون في كامب نو.
    أكد المدير الفني لنادي برشلونة جوسيب غوارديولا تغاضيه عن الانتقادات التي وجهت له بعد مباراة أوساسونا، وتركيزه الكلي على مباراة بايرن ليفركوزن ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

    وقال غوارديولا "أنهم فريق خطر في الألعاب الهوائية والاحتكاكات، إذا لم نستطع السيطرة على الكرة فسيكونون خطرين جداً علينا".

    كما حذر المدير الفني الشاب لاعبيه من التهاون، كما طالبهم بنفس الأداء الذي قدموه في الشوط الثاني أمام أوساسونا، وأضاف "يجب علينا الحذر واللعب بذكاء لتفادي المفاجآت الغير سارة".

    وأكد بيب أن الحسم سيكون في 7 آذار/مارس المقبل في ملعب "كامب نو".

    وفي حديثه عن فارق العشر نقاط عن منافسه ريال مدريد في الدوري الإسباني، اعتبر غوارديولا أن الفوز بـ13 لقب من أصل 16 كافياً ليؤكد أنه يملك تشكيلة مميزة.

    كما اعتبر أن الخسارة في مباراة ليس دليلاً على ضعف الفريق، ولا يجب على لاعبيه الفوز في كل مبارياتهم ليظهروا معدنهم الرائع.

    ردحذف
  2. أندية أوروبا تتصارع لإسقاط "عرش" برشلونة

    تنطلق مساء الثلاثاء منافسات الدور ثُمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2011/ 2012، بمشاركة 16 فريقاً، يمثلون تسع دول، يتصارعون فيما بينهم على خلافة فريق "برشلونة" الإسباني، في اعتلاء عرش أندية القارة العجوز.

    وتتوجه أنظار جماهير كرة القدم إلى ملعب "باي أرينا" في ألمانيا، حيث يخوض فريق "باير ليفركوزن" مواجهة مرتقبة أمام الفريق الكتالوني، حامل اللقب، والذي ذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أن تجريده من اللقب "يمثل الشغل الشاغل لجميع الفرق" التي تأهلت لثمن النهائي.

    وتأهل ليفركوزن لدور الـ16 بعدما حل ثانياً في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، ضمن دور المجموعات، ليرافق "تشيلسي" الإنجليزي، الذي تصدر المجموعة بفارق نقطة وحيدة، بينما جاء برشلونة في صدارة المجموعة الثامنة، بـ16 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن "ميلان" صاحب المركز الثاني.

    ويأمل الفريق الألماني في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على ملعبه مساء الثلاثاء، قبل أن يتوجه إلى مقاطعة "كتالونيا" لمواجهة ثانية مع "البارشا"، على ملعب "كامب نو"، في السابع من مارس/ آذار المقبل.

    وسبق للفريقين أن تقابلا في ست لقاءات، ضمن البطولات الأوروبية، كانت الغلبة فيها لصالح الفريق الإسباني، الذي فاز بثلاث لقاءات، مقابل فوزين لنظيره الألماني، فيما تعادلا في لقاء وحيد.

    وتخوض منافسات دور الـ16 ثلاثة أندية إيطالية، هي "نابولي" و"إنترميلان" و"ميلان"، بينما تشارك إنجلترا بناديين، هما "تشيلسي" و"أرسنال"، بالإضافة إلى فريقين من كل من ألمانيا "باير ليفركوزن" و"بايرن ميونيخ"، وروسيا "سسكا موسكو" و"زينيت سان بطرسبرغ"، وإسبانيا "برشلونة" و"ريال مدريد."

    كما تشارك فرنسا هي الأخرى بناديين، هما "ليون"، و"مرسيليا"، بالإضافة إلى أندية "بنفيكا" البرتغالي، و"أبويل نيقوسيا" من قبرص، و"بازل" من سويسرا.

    ردحذف
  3. تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة ليفركوزن في دوري الأبطال

    وضعت صحيفة سبورت الاسبانية التسكيلة المتوقعة للمدرب بيب غوارديولا والتي سيخوض بها اللقاء امام باير ليفركوزن في بطولة دوري الابطال على ملعب الأخير .

    تتكون التشكيلة من :

    في حراسة المرمى : فيكتور فالديس

    في الدفاع : ابيدال وبويول وماسكيرانو والفيس .

    في الوسط : تشافي وفابريغاس وبوسكيتس وانييستا

    في الهجوم : ليونيل ميسي واليكسس سانشيز

    ردحذف
  4. بالاك: ماذا كان سيحدث لو لعبت مع شابي وإنيستا وميسي؟


    مايكل بالاك نجم باير ليفركوزن وقائد منتخب ألمانيا لازال نادما على عدم انضمامه لبرشلونة في 2004، وذلك حين كان يلعب في بايرن ميونيخ.

    بالاك لعب لباير ليفروكوزن، ثم انتقل إلى بايرن ميونيخ ومنه إلى تشيلسي ثم عاد لناديه الأول مجددا.

    ويلتقي باير ليفركوزن مع برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لكن بالاك لن يلعب المباراة بسبب الإصابة.

    وقال بالاك يوم الاثنين فيما أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كنت على وشك الانتقال لبرشلونة في 2004، لكن بايرن ميونيخ رفض في اللحظة الأخيرة".

    وتابع "أحيانا أفكر، ما الذي كان سيحدث لو لعبت بجوار أندريس إنيستا وشابي هرنانديز وليونيل ميسي".

    ردحذف
  5. مدرب ليفركوزن: إقصاء برشلونة سيكون معجزة

    دوت يعترف بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه حين يستقبل حامل لقب دوري الأبطال، رغم مرور الضيف الكتالوني بمرحلة انعدام توازن على المستوى المحلي.
    تسم المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني روبن دوت بالواقعية المفرطة قبل استقباله برشلونة الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم حيث أثنى على الضيف الثقيل واعترف بصعوبة تجريده من لقبه كبطل للقارة العجوز.

    وقال دوت خلال مؤتمر صحفي: "برشلونة أفضل من المنتخب الإسباني" بطل العالم وأوروبا، مشيرا إلى أن خطورة الفريق الكتالوني لا تتوقف على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي فحسب، بل تمتد إلى كل لاعب آخر.

    وأضاف: "علينا أن ننشغل بكيفية إيقاف كل لاعب في برشلونة.. بل وفي فريقهم الثاني أيضا.. فهو يضم لاعبين لديهم ذوي مميزات عالمية".

    واستبعد دوت أن يظل برشلونة متأثرا بخسارته من أوساسونا في الدوري الإسباني السبت الماضي (2-3)، قائلا: "من الطبيعي في الدوري أن تسقط منك بعض النقاط في الطريق.. ولكن في دوري الأبطال لا يحدث ذلك أبدا".

    واعتبر مدرب ليفركوزن أن ما يزيد من صعوبة مهمة فريقه مواجهة برشلونة في مباراتين وليس واحدة فقط، ما يمنح الفريق الكتالوني فرصة للتدارك إذا أخفق في الذهاب.

    وقال: "إقصاء برشلونة معجزة.. ولكن في كرة القدم تحدث أشياء قد تبدو مستحيلة".

    ويحمل برشلونة لقب دوري الأبطال بعدما توج العام الماضي للمرة الرابعة في تاريخه على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي.

    ردحذف
  6. برشلونة يصطدم بطموحات ليفركوزن بدورى أبطال أوروبا
    تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بمباريات الذهاب وذلك بمواجهتين قويتين، الأولى تجمع فريق برشلونة الإسبانى حامل اللقب والذي يحل ضيفًا ثقيلاً على فريق بايرن ليفركوزن الألمانى، وفي الثانية يحل أبويل نيقوسيا القبرصي ضيفًا على أولمبيك ليون الفرنسي.

    ويستعد برشلونة للتعافي من آثار هزيمتة الثانية في الدوري الإسباني مطلع الأسبوع الحالي بالخسارة 3 / 2 أمام مضيفه أوساسونا وهو ما جعله يبتعد بفارق عشر نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ونجح برشلونة في الارتقاء بمستواه في الشوط الثاني وأكد مدربه بيب جوارديولا أنه يريد المزيد من نفس الأداء في لقاء اليوم.
    ولم يخسر برشلونة في آخر سبع زيارات له إلى ألمانيا لكن آخر هزيمة مني بها الفريق كانت أمام ليفركوزن موسم 2000-2001
    ورغم نتائجه المتواضعة في الدوري الألماني إلا أن ليفركوزن فاز بجميع مبارياته على أرضه في دور المجموعات هذا الموسم ليتأهل على حساب فالنسيا الإسباني.. واعتبر روبن دوت مدرب ليفركوزن أن إطاحة فريقه ببرشلونة من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا ستكون أشبه بـ "المعجزة".
    أما المباراة الثانية ستكون هذه المرة التاسعة على التوالي التي يلعب فيها ليون بدور الستة عشرة في مواجهة أبويل الذي أصبح أول فريق قبرصي يصل إلى هذه المرحلة في البطولة.

    وخاض أولمبيك ليون 8 مباريات في البطولة هذا الموسم وحقق ثلاثة انتصارات وتعادل ثلاث مباريات مقابل هزيمتين وسجل 13 هدفًا واهتزت شباكه تسع مرات. فى حين لعب أبويل 12 مباراة وحقق ستة انتصارات وتعادل أربع مرات مقابل هزيمتين وسجل 15 هدفًا واهتزت شباكه 8 مرات.

    ردحذف
  7. إحصاءات عن لقاء ليفركوزن وبرشلونة في دوري أبطال اوروبا
    فيما يلي احصاءات عن لقاء باير ليفركوزن الالماني وضيفه برشلونة الاسباني في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.- تقابل الفريقان ست مرات من قبل في بطولات الاندية الاوروبية وحقق برشلونة ثلاثة انتصارات مقابل فوزين لليفركوزن وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

    - خاض ليفركوزن ست مباريات في البطولة هذا الموسم وحقق ثلاثة انتصارات وتعادل مرة واحدة مقابل هزيمتين وسجل ثمانية اهداف واهتزت شباكه ثماني مرات.

    - لعب برشلونة ست مباريات وحقق خمسة انتصارات وتعادل مرة واحدة وسجل 20 هدفا واهتزت شباكه اربع مرات.

    - الارجنتيني ليونيل ميسي هو هداف برشلونة في البطولة هذا الموسم برصيد ستة اهداف مقابل هدفين لايرين درديوك مع ابويل.

    - تأهل ليفركوزن وصيف بطل اوروبا 2002 للمرة الأولى الى دور الستة عشر منذ 2005 عندما خسر 3-1 في مباراتي الذهاب والعودة امام ليفربول الانجليزي.

    - فاز ليفركوزن مرتين فقط في اخر 13 مباراة امام منافسين من اسبانيا وخسر اخر ثلاث مباريات له امام برشلونة.

    - فاز ليفركوزن بجميع مبارياته الثلاث على أرضه في دور المجموعات وحقق ستة انتصارات في اخر سبع مباريات له بدوري ابطال اوروبا في المانيا.

    - لم يخسر برشلونة في اخر 12 مباراة بدوري ابطال اوروبا وهز شباك منافسيه في اخر 27 مباراة بالمسابقة منذ تعادله بدون اهداف مع مضيفه روبن كازان الروسي منذ ما يزيد على عامين.

    - لم يخسر برشلونة في اخر 15 مباراة بدوري ابطال اوروبا امام اندية المانية وحقق خلالها 12 انتصارا.

    - ليفركوزن هو اخر فريق الماني يفوز على برشلونة منذ ما يزيد على عشر سنوات.

    - سجل الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة 24 هدفا في اخر 23 مباراة له بدوري ابطال اوروبا.

    ردحذف
  8. تقديم : ليون يعود لدوري الابطال عبر بوابة ابويل
    بعد توقف دام لحوالي شهرين ، تعود عجلة دوري ابطال اوروبا البطولة الاغلى و الارقى للدوران من جديد و ذلك باجراء مباريات دور ثمن النهائي.

    و ستقام مساء اليوم الثلاثاء مباراتين هامتين ، الاولى بين برشلونة و مضيفه نادي بايرن ليفركوزن ، في حين يستقبل نادي ليون الفرنسي فريق ابويل القبرصي.

    الفريق الفرنسي اوقعته القرعة في مجموعة صعبة مع ريال مدريد الاسباني ، اجاكس الهولندي و دينمو زغرب الكرواتي لكنه تمكن من المرور لدور الثمن بعدما حجز المكان الثاني في الترتيب برصيد ثماني نقاط.

    في حين تمكن ابويل القبرصي من تصدر مجموعته و حجز مكان بدور الستة عشر حيث اوقعته القرعة مع كل من زينيت سان بطرسبيرغ الروسي و شاختار دونيتسك الأوكراني و بورتو البرتغالي.

    و يدخل ليون لقاء اليوم كمرشح اول للفوز باللقاء و ايضا المرور للدور الموالي ، حيث سيسعى اللاعبون لنسيان الخسارة الاخيرة امام كان في الدوري المحلي و التركيز اكثر على المشوار الاوروبي ، اذ يحتل حاليا المركز الثالث في سبورة الترتيب مناصفة مع ليل برصيد 39 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر باريس سان جيرمان.

    و من جهته يحتل حاليا نادي ابويل المركز الثالث برصيد 43 نقطة بفارق نقطة وحيدة ايل ليماسول المتصدر ، حيث يسعى لخلق المفاجئة في ملعب الجيرلاند و التفوق على ليون الذي لطالما كان عقبة كبيرة في وجه اعتد الفرق الاوروبية.

    ردحذف
  9. جوارديولا يجيب: هل خسارة الليجا ودوري الأبطال تعتبر فشلا؟

    هل سيتقبل جمهور برشلونة ألا يفوز الفريق هذا الموسم بالليجا أو دوري أبطال أوروبا؟ هل سيعتبر ذلك فشلا للفريق الكتالوني رغم هيمنته على الألقاب طوال السنوات الماضية؟ جوسيب جوارديولا مدرب الفريق يجيب قبل مواجهة باير ليفركوزن الألماني مساء الثلاثاء.

    السؤال تم توجيهه لبيب بعد ارتفاع الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة إلى عشر نقاط، وباتت حسابات البلوجرانا في الحفاظ على درع الليجا أكثر تعقيدا.

    وأجاب جوارديولا "الجمهور يظن أننا حين نخسر فرصنا في الليجا فإننا سنذهب ونفوز بدوري الأبطال، ولو لم نفعل لبات ذلك فشلا".

    واستدرك المدرب الشاب "وكأن الأمور تسير بهذه البساطة".

    وتابع "الفوز بـ13 لقبا من أصل 16 في مسيرتي يعني أننا لسنا في الطريق الخاطئ، ويجب على الجميع أن يعلم بأن الفوز بدوري الأبطال لعامين متتاليين ليس سهلا".

    ميلان كان أخر ناد يفوز بدوري الأبطال عامين متتاليين في 1989 و1990، ومن حينها لم ينجح فريقا في فعل ذلك.. ويملك برشلونة الفرصة بوصفه حامل اللقب.

    لكن العقبة الأولى التي تقف أمام برشلونة بداية من مباراة باير ليفركوزن هي أن المباراة في ألمانيا.

    ردحذف
  10. خارج الحدود

    برشلونة منذ بداية الموسم الجاري وهو يعاني بوضوح في المباريات التي يلعبها خارج حدود ملعبه الكتالوني كامب نو.

    خمس تعادلات وهزيمتان في الليجا هم حصيلة مشوار برشلونة خارج ملعبه والسبب الرئيسي في تفوق ريال مدريد في الدوري الإسباني بعشر نقاط.

    وملعب ليفركوزن باي أرينا لن يكون سهلا، خاصة وأن الفريق الألماني نجح هذا الموسم في الفوز على تشيلسي الإنجليزي 2-1 وفالنسيا الإسباني بنتيجة 3-1.

    ويؤمن مانويل فريدريتش مدافع ليفركوزن بأن الفوز على تشيلسي وفالنسيا يساعدان فريقه على مواجهة برشلونة.

    فصرح فريدرتش قائلا: "في مباراة تشيلسي تحديدا تأخرنا بهدف سجله ديدييه دروجبا، وقتها زال الضغط فهاجمنا. حين باغتنا ضيفنا شعرنا بقوتنا وقدرتنا على الفوز وتحقق لنا ذلك".

    واستطرد "هذا الفوز جعلنا ندرك قدرتنا على هزيمة الفرق الكبرى، ولهذا كنت سعيدا بالقرعة التي أوقعتنا أمام برسا، لم يكن من ممكن وضع يدي على وجهي حزنا وخوفا من برشلونة".

    كيسلنج نجم ليفركوزن

    2 خطة لعب

    لا يحتاج أحد حاليا لتذكرته بأن برشلونة يعتمد على فرض السيطرة التامة والاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة.

    جوارديولا يقول في ذلك: "المشكلة التي جعلتنا نخسر أخر مباراة لنا أمام أوساسونا أننا لم نجد الاستحواذ على الكرة لفترة طويلة في الشوط الأول، لم نبادر بالهجوم كعادتنا".

    وأكمل "علينا أمام ليفركوزن أن نستعيد حاستنا ونحافظ على الكرة لفترات طويلة، وإلا سنواجه العديد من المشاكل".

    وأمام روبن دت المدير الفني لباير ليفركوزن طريقتين لمواجهة برشلونة على حد قوله، وذلك بعدما "درس البلوجرانا لساعات طويلة وشاهد العديد من مباريات الفريق الكتالوني الممتعة".

    وأوضح دت "إما أن نلعب مثل إنتر ميلان في 2009 وندافع باستماتة أو نهاجم كما يفعل فالنسيا دوما أمام برشلونة".

    وأتم "في كل الأحوال علينا الاستعداد لمشاهدة الكرة بين أقدام لاعبي برشلونة 60 إلى 70% من المباراة، والتأقلم على ذلك واستغلال الباقي في الرد أو أخذ المبادرة".

    ويفتقد ليفركوزن لحنكة مايكل بالاك نجم الفريق في المباراة بسبب الإصابة، في حين يظل ديفيد بيا أبرز الغائبين عن برشلونة بعد عودة أندريس إنيستا وبيدرو رودريجز.

    ردحذف
  11. راؤول يقدّم دعمه و تشجيعه لبرشلونة في دوري الأبطال
    أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتلونية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء أن القائد السابق لريال مدريد راؤول جونزاليس حلّ على مدينة كولن الألمانية يوم أمس الإثنين، لمتابعة المباراة التي ستجمع بين باير ليفركوزن و برشلونة في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.


    وادعت الصحيفة أن راؤول حضر يوم أمس إلى الحصة التدريبية المسائية لبرشلونة في باي آرينا، لتشجيع اللاعبين على تقديم مستوى جيد أمام ليفركوزن، ولإعطاء بعض النصائح لصديقه المميز بيب جوارديولا.


    الصحف المدريدية أبدت استغرابها من قرار راؤول جونزاليس في زيارة تدريبات برشلونة، لكنها أشارت في النهاية إلى الأخلاق النبيلة التي يتسّم بها أهم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد.

    ردحذف
  12. نجاة بيكيه مدافع برشلونة من حادث مروري

    تعرض مدافع برشلونة جيرارد بيكيه امس لحادث مروري أثناء توجهه لملعب كامب نو. وتسبب الحادث في كسر باب السيارة بعدما اصطدمت بها حافلة، لكن اللاعب خرج منها سليما دون أذى.

    ووصل بيكيه في الموعد المحدد للملعب حيث يستعد الفريق للسفر إلى ألمانيا لخوض مباراة الذهاب لدور ال16 بدوري الأبطال غدا أمام فريق باير ليفركوزن.

    وكان اللاعب سببا رئيسيا في خسارة برشلونة لمباراته الأخيرة أمام أوساسونا بنتيجة 2-3 بسبب هفواته الدفاعية المتكررة. و من حسن حظ الفريق الكاتالوني أن بيكيه خرج سليما معافى من الحادث و إلا ستتعكر وضعية الفريق نظرا لمعاناته الكبيرة من الإصابات الموسم الحالي حيث باتت قائمة المصابين تتسع من أسبوع الى آخر.

    ردحذف