الاثنين، 20 فبراير 2012

مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو فى العاصمة الروسية موسكو والبث على مدونة الغابة العربية الليلة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو : ينتقل العملاق الإسباني ريال مدريد إلى العاصمة الروسية موسكو التي تغطيها الثلوج وبحرارة تبلغ 10 درجات تحت الصفر، ليحل اليوم ضيفا على سسكا موسكو بملعب "لوجنيكي" ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وعلى الرغم من هذه الظروف، يبدو ريال مدريد بطل المسابقة 9 مرات (رقم قياسي) مرشحا لتخطي سسكا بعد فوزه في مبارياته الست بالمجموعة الرابعة في الدور الأول، خصوصاً أن الأخير تعج صفوفه بالإصابات. ويخوض الفريق الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث أصبح لقب الدوري متاحا أمامه للمرة الأولى منذ 4 أعوام. ويعتمد ريال بشكل رئيس على هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 28 هدفا في الليغا حتى الآن و16 هدفا في 22 مباراة مع ريال في المسابقة القارية.
وفي مباراة ثانية، يحل تشلسي الإنجليزي ضيفاً على نابولي الإيطالي بملعب "سان باولو" جنوب إيطاليا. ويواجه مدرب تشلسي، البرتغالي الشاب أندريه فيلاش بواش الشاب وقتا عصيبا بعد حلوله في المركز الخامس بالدوري المحلي، وتعادله مع برمنجهام من الدرجة الأولى في مسابقة الكأس، وصيام الإسباني فرناندو توريس عن التسجيل، رغم دفع النادي اللندني 50 مليون جنيه لضمه من ليفربول. وتتحدث التقارير عن مشادات عدة حصلت بين بواش ولاعبيه داخل غرف الملابس الذين انتقدوا طريقة لعبه، وهو اعترف الخميس الماضي بأنه لا يحظى بدعم جميع لاعبيه. ويصارع تشلسي مع نيوكاسل وآرسنال وليفربول على المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
من جهته، فاز نابولي في آخر مباراتين له بعد نتائج متعثرة في الدوري الإيطالي بقيادة مدربه والتر ماتزاري الذي سيتابع المباراة من المدرجات بعد طرده في مباراة فياريال الإسباني وإيقافه عن مباراتي الذهاب والإياب.

المصدر هنا Source here

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق