الأربعاء، 15 فبراير 2012

مشاهدة مباراة ارسنال وميلان بث مباشر 15@1@2012

مشاهدة مباراة ارسنال وميلان
مشاهدة مباراة ارسنال وميلان مباشر
مشاهدة مباراة ارسنال وميلان اون لاين
مشاهدة مباراة ارسنال وميلان مباشرة
مشاهدة مباراة ارسنال وميلان يوتيوب
مشاهدة مباراة ارسنال وميلان بدون تقطع
مباراة ارسنال وميلان
ارسنال وميلان
مشاهدة مباراة ارسنال وميلان بث مباشر 15@1@2012






للمـــــــــــشاهدة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
للمـــــــــــشاهدة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


اكتب في جوجل مدونة ستاد العالم
واكتب تعليق للمزيد

قنوات المباراة


الايرانية - القناة 3
السويسرية SF2
TSI 2
TSR2
الكرواتية HRT-TV2
سبورت تي في 1
سكاي كالشيو
سكاي سبورت 1 الإيطالية
bTV (Bulgaria)
كنال+ سبورت (فرنسا)
ITV 1
Lider TV الأذربيجانية
NTV+Fudbol
ORF 1
Premiere Analog
SAT.1 Osterreich
TV3 (Danmark)
ViaSat Ticket 2
Ulster TV
الجزيرة الرياضية + 4
Viasat Sport Baltic
Digi Sport (المجر)


ااخـــــــبار عن المـــــــباراة

الميلان والآرسنال في كبرى المواعيد الأوروبية
15 شباط 2012- شبكة راية الإعلامية: 
يسعى ميلان الإيطالي إلى استغلال فرصة اللعب على أرضه وبين جمهوره للثأر من آرسنال الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في أمسية الأربعاء، وقطع شوط كبير نحو التأهل للدور ربع النهائي.
فيما يأمل المهاجم الفرنسي المخضرم تيري هنري تقديم هدية أخيرة لآرسنال الإنجليزي قبل أن يعود إلى صفوف فريقه نيويورك ريد بولز الأميركي.
وتنتهي إعارة هنري (34 عاماً)، نجم آرسنال وهدافه السابق، يوم غدٍ الخميس مع الفريق اللندني، ليعود بعدها إلى فريقه الأميركي بعد ستة أسابيع مع فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر.
وتركزت الأنظار مجدداً على اللاعب المخضرم بعدما سجّل هدف الفوز لآرسنال في مرمى سندرلاند في الوقت القاتل يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، وستكون الفرصة متاحة أمامه على ملعب "سان سيرو" ليترك بصمة إضافية في سجله الحافل.
وقال فينغر الذي يغيب عن تشكيلة فريقه قلب الدفاع الألماني بير ميرتيساكر المصاب في كاحله في مباراة سندرلاند: "آمل أن يضيف أهدافاً جديدة في دوري الأبطال الأربعاء، لقد منحنا ثلاث نقاط هامة في مباراة سندرلاند".
ويلتقي الفريقان في هذا الدور للمرة الثانية في أربعة أعوام، ففي موسم 2008-2009، عاد ميلان من ملعب "الإمارات" في لندن بتعادل سلبي، لكن آرسنال سجل هدفين في آخر ست دقائق عبر الإسباني سيسك فابريغاس والتوغولي إيمانويل أديبايور ليخرج فائزاً (2-0).
وكانت هذه البداية السلبية للفريق الإيطالي، إذ خسر مرتين على التوالي بعد ذلك في الدور الثاني أمام فرق إنجليزية، حيث تفوق فريقا مانشستر يونايتد وتوتنهام عليه في ملعبه "سان سيرو".
ويعود إلى صفوف "روسونيري" المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بعد إيقافه محلياً لصفعه لاعباً منافساً، وعاود لاعبا الوسط الغاني كيفن برينس بواتنغ والفرنسي ماتيو فلاميني والمدافع أليساندرو نيستا والمهاجم البرازيلي إلكسندر باتو التمارين بعد إبلالهم من إصابات مختلفة.
وحقق فريق المدرب ماسيميليانو أليغري فوزاً معنوياً هاماً على أودينيزي (2-1) في الدوري الإيطالي، بعد ثلاث مباريات بدون فوز، حيث تعادل مع نابولي ثم خسر أمام لاتسيو في الدوري وسقط أمام يوفنتوس في مسابقة الكأس.
وعلق أليغري على مباراة أودينيزي: "كانت روح الفريق عالية، عندما نمتلك القوة لا نتلقى الأهداف".
ويتعين على دفاع ميلان مواجهة الهولندي روبن فان بيرسي متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الذي يلعب موسماً خارقاً.

مشاهدة مباراة ارسنال وميلان , مشاهدة مباراة ارسنال وميلان بث مباشر , مشاهدة مباراة ارسنال وميلان اون لاين , مشاهدة مباراة ارسنال وميلان بدون تقطع ,مشاهدة مباراة ارسنال وميلان على النت , اريد مباراة ارسنال وميلان , موقع تسالى , كورة على النت , ارسنال وميلان , ارسنال وميلان يوتيوب , ارسنال وميلان مباشرة , ارسنال وميلان بدون تقطع , ارسنال وميلان على النت , مباراة ارسنال وميلان بث مباشر , ارسنال وميلان مباشر , مشاهدة مباراة ارسنال وميلان بث مباشر 15~1~2012 , مشاهده اون لاين, مباراه ميلان وارسنال بث مباشر اليوم الاربعاء 15/2/2012 فى دورى ابطال اوروبا .,مشاهده مباراه ميلان وارسنال اون لاين على النت مباشر اليوم ,مباراة ارسنال وميلان قناه الجزيره الرياضيه بلس بتعليق عصام الشوالى اون لاين ورابط نقل المباراه اليوم دورى ابطال

هناك تعليقان (2):

  1. ميلان يستضيف أرسنال في قمة دوري أبطال أوروبا


    قمة كورية تقام في العاشرة إلا ربعاً مساء اليوم بدوري أبطال أوروبا بين ايه سى ميلان الإيطالى وأرسنال الإنجليزى فى ذهاب دور ال 16 على ملعب الأول سان سيرو.

    وسبق للفريقين أن التقيا فى الدور ذاته موسم 2007 – 2008 وفاز الأرسنال بهدفين وأقصاه من البطولة لذلك يسعى ميلان بقيادة ماسيليمانو أليجرى لرد اعتباره ويعتمد على نجومه ابراهيموفيتش وبواتينج والكسندر باتو فى مواجهة أرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية.

    ردحذف
  2. أرسنال يهاجم لاستغلال "فزع" ميلان من أشباح إنجليزية


    لا يخشى ميلان عقدته الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا في الوقت الذي يسعى أرسنال لاستغلالها بالهجوم حينما يلتقي الفريقان الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية.

    ولم يتخط ميلان دور الـ16 من دوري الأبطال في أخر نسختين من البطولة بسبب تلقي هزيمتين على ملعبه سان سيرو من فريقين إنجليزيين؛ فخسر من مانشستر يونايتد 3-2 في بطولة 2009-2010 قبل الخسارة من توتنهام 1-0 في الموسم الماضي.

    وخسر الروسونيري أخر مواجهاته أمام أرسنال والتي كانت أيضا في دور الـ16 من بطولة 2007-2008 بهدفين بالرغم من التعادل في مباراة الذهاب في لندن سلبيا.

    وعن ذلك قال ماسيمو أليجري المدير الفني لميلان: "لقاء الفرق الإنجليزية لا يمثل شبحا بالنسبة لنا".

    وتابع "مواجهة أرسنال صعبة في كل الحالات، ويجب أن نكون حذرين من سرعة ومهارة لاعبيهم".

    فينجر يهاجم

    ويدرك الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للمدفعجية السجل الإنجليزي الجيد في سان سيرو، وهو ما يدفعه لدخول المباراة مغامرا بالهجوم.

    وقال فينجر قبل المباراة: "اعتقد أن أفضل ما في كرة القدم هو أنك تستطيع الفوز في أي مكان، ولدي ثقة كاملة في قدرة فريقي على فعلها".

    وتابع "سنبدأ المباراة مهاجمين وكذلك سيفعل ميلان، ولذلك اعتقد أنها ستكون مباراة جيدة".

    الشعراوي ينضج

    واستدرك مضيفا عن رغبته في الفوز "كنت سأفضل البقاء في المنزل لو كانت فرصنا في الفوز معدومة، فأنا لا أحب إضاعة الوقت".

    إبرا والشعراوي؟

    أشار أليجري إلى أن فريقه لن يدخل المباراة بقائمة مكتملة مع عدم تعافي الثنائي كيفن برنس بواتنج والمهاجم البرازيلي ألكسندر باتو بشكل كامل.

    وألمح مدرب ميلان إلى إمكانية مشاركة المهاجم الإيطالي صاحب الأصول المصرية ستيفان الشعراوي بالرغم من تفضيله إبعاده عن الضغوط الجماهيرية.

    وأضاف "الشعراوي بات جاهزا للعب في دوري الأبطال، فهو هداف رائع ولكن يجب ألا نضع المزيد من الضغوط على كاهله".

    وقاد الشعراوي فريقه للفوز في أخر مبارياته في الدوري على أودينيزي 2-1 بصناعة هدف وإحراز الأخر.

    فينجر يخشى إبرا

    وبالرغم من احتمالات غياب باتو صاحب الهدفين في نسخة العام الجاري، إلا أن فينجر كشف عن أنه يخشى على دفاعاته من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

    وقال: "إبراهيموفيتش لاعب عظيم، فهو يفرض شخصيته في الملعب ويمتلك ثقة كبيرة في إمكاناته".

    الملك هنري

    وتابع "هو أيضا يستطيع أن يرتقي بمستواه في المباريات الكبيرة".

    ولم ينس المدرب الفرنسي الإشارة إلى أن هداف ميلان كان يخضع للاختبار في صفوف المدفعجية قبل التعاقد مع أياكس الهولندي عام 2001.

    وأتم "لهذا السبب كان يتدرب مع أرسنال قبل التعاقد مع أياكس وتقديم مسيرة عظيمة".

    هنري يهمه الفريق

    خشية أرسنال من إبراهيموفيتش يقابلها فزع إيطالي من قدرات الفرنسي تيري هنري أسطورة أرسنال الذي يلعب أخر مبارياته مع المدفعجية أمام ميلان.

    فتياجو سيلفا مدافع ميلان وصف هنري بالمفزع بالنظر إلى خبرته التي يفتقدها أغلب لاعبي أرسنال.

    ويعتبر هنري هو اللاعب الوحيد في تشكيلة أرسنال التي شاركت في الفوز التاريخي على إنتر ميلان 5-1 في إيطاليا في بطولة 2003-2004.

    وعن المباراة قال الغزال الفرنسي: "لم أفكر في المباراة بشكل شخصي، فأنا لاعب في أرسنال يرغب في مساعدة فريقه في المباراة".

    وأتم "ميلان يظل خصما قويا، وليس من السهل عادة الفوز في مباريات الذهاب عندما تكون خارج ملعبك في دوري الأبطال".

    ردحذف